السبت، 15 يناير، 2011

وسقط حكم المافيا في تونس !



سقط زين العابدين بن علي إثر انتفاضة شعبية في جميع أنحاء تونس مساء يوم الجمعة 14 يناير 2011 ، وتولى مقاليد الحكم بشكل شبه رسمي رئيس الوزراء محمد الغنوشي بعد أن أعلن توليه السلطة موقتاً بدلا من زين العابدين بن علي ، وأكد لوسائل الإعلام أنه سيجري عملية انتخابات عاجلة في تونس لاختيار رئيس جديد للبلاد.
في الوقت الذي اعتقل فيه الأمن التونسي أفرادا من أسرة الطرابلسي ( أصهار بن علي) قبيل مغادرتهم مطار تونس.
وذكرت التقارير أن الرئيس زين العابدين غادر البلاد متجها إلى مالطا بحماية من الجمهورية الليبية العربية في حدود الساعة 5 مساء بتوقيت تونس وسيستقل طائرته الخاصه الى السعودية ، على خلفية احتجاجات شعبية دامية تحولت إلى انتفاضة عارمة ، رغم صدور قرار خفض أسعار المواد الأساسية ومنح الحرية الكاملة للأعلام وعدم غلق مواقع الأنترنت.
وقد قام الجيش بإغلاق المجال الجوي التونسي أمام حركة الطيران و قام متظاهرين باحتلال مبان مجاورة قرب وزارة الداخلية التونسية ودخلوا في مواجهات مسلحة مع الجيش والشرطة.

هناك 8 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله , اما بعد عزيزي العميل تقدم لكم شركة شام للخدمات المنزليه افضل عروض رش المبيدات الحشريه وذلك من خلال برنامجها المتميز الجاد المتبع لتخليص المنطقه نهائيا من مشكلة الحشرات المنتشره بشكل وبائي حيث انه من خلال القسم الخاص برش المبيدات الحشريه في شركة شام والذي هو باسم
    شركة رش مبيدات بالدمام
    قد حرصنا علي ايجاد كل الحلول لهذه المشكله الكبيره مشكلة الحشرات وذلك يتمثل في استخدام الشركه لافضل المبيدات عالية الجوده وايضا استخدامها لاحدث التقنيات المستخدمه في امريكا والاتحاد الاوروبي , لذلك عزيزي العميل انت معنا بامان تام فلا تقلق .

    ردحذف